آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا يجب عليك أن تصنع فطيرة الجبن الخاصة بك؟

 لماذا يجب عليك أن تصنع فطيرة الجبن الخاصة بك؟

إذا كنت تحب فطائر الجبن حقًا ، فهذا يعني أنه لا يمكنك الحصول على ما يكفي منها. لسوء الحظ ، فطائر الجبن الجيدة لا تكون رخيصة. عدد قليل جدًا من محبي فطيرة الجبن لدينا يمكنهم تناول قدر فطيرة الجبن. يوجد ثلاثة أو أربعة مطاعم تقدم فطائر الجبن الجيدة ، لكن لا يمكنني سوى تناول الطعام هناك مرة واحدة في الشهر (على الأقل ، إذا كنت أرغب في توفير ما يكفي من المال للتقاعد بنسبة 60). لحسن الحظ ، جاء وصفات مطعم مصنع الجبن لإنقاذ. بما أن أمي و Sis يحبان الطهي ، فهذا جيد جدًا بالنسبة لي!

الآن يمكنني الانغماس في نوع مختلف من فطيرة الجبن كل أسبوع. مع وجود العديد من الوصفات المختلفة لمطعم تشيز كيك المتوفرة ، أشعر بالفساد للاختيار. لم أعد مقيدًا بما تقدمه مطاعمي المفضلة. أنا الآن قادر على تجربة الكعك من مطاعم 4 نجوم و 5 نجوم ليست على مسافة قصيرة بالسيارة.

مع وصفة تشيز كيك فاكتوري في مصنع الجبنة ، أعرف أن تشيز كيك سيكون رائعًا! لا أستطيع أن أساعد شريحة واحدة تلو الأخرى ، دون توقف ، لأن كل شيء على نحو سلس ومخلوط جيدا. لا يوجد عرج أو ذوق حامض شائع في فطائر الجبن من المطاعم الأقل جودة. إنه عمليا مثل وجود مصنع تشيز كيك في المنزل.

كل من أمي و Sis يحبون الطبخ. في معظم الأسابيع ، يقوم واحد منهم على الأقل بصنع الجبن. كل ما أحتاج إليه هو التنقيب عن شريحة هناك وبعد ذلك ، والاستيلاء على عدد قليل من شرائح الجبن لبقية حلوى الأسبوع. لا مزيد من القيادة وسط المدينة أو حتى خارج المدينة للحلوى بلدي. اوريو تشيز كيك ، تشيز كيك نيويورك ، تشيز كيك شيكاجو ، تشيز كيك انجليزي - سمها ما شئت ، لدي فرصة لتجربتها.

مع توفر الكثير من الوصفات الرائعة ، يمكنني تناول العديد من الأنواع المختلفة من فطيرة الجبن اللذيذة التي أحبها ، كلما أردت ، دون الحاجة إلى قيادة طويلة وحتى الانتظار لفترة أطول في المطعم. لا مزيد من رسوم الخدمة والضرائب ونصائح للنادلين hoity- تويتي. فقط انزل في مكان أمي أو سيس لتناول العشاء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

552tl

2016