آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الكعكة الإيطالية الصغيرة الجميلة

الكعكة الإيطالية الصغيرة الجميلة

هناك عدد قليل جدًا من الوصفات التي يمكن أن تحظى بالاهتمام من العالم بأسره اليوم ؛ واحد في الواقع بدأت للتو في الوصول إلى نفسها في أوائل التسعينيات هو تيراميسو. تم إنشاء هذه الكعكة اللذيذة بالفعل خارج مدينة البندقية مباشرة في أوائل السبعينيات ، واستغرق الأمر عقدين من الزمن كي تبدأ فعليًا في اكتساب القوة في عالم الطهي. تحتوي هذه الكعكة المعروفة للإيطاليين باسم "اصطحابي" ، على مزيج من النكهات التي يمكن اعتبارها متفجرة. هناك العديد من الجوانب لهذه الكعكة التي تضفي في الواقع المكونات مع القوى القوية. واحدة من أغنى المكونات وأكثرها وضوحا في هذه الكعكة هي قهوة الإسبريسو ، وسوف تفهم بوضوح لماذا يشير الإيطاليون إلى هذه الكعكة بالطريقة التي يقومون بها.

مجرد مزيج الصحيح

عندما تفكر في المكونات التي تتكون منها كعكة Tiramisu ، ستجد بسرعة أنه في الحقيقة مجرد مزيج مناسب من النكهات لسحبها مع اثارة ضجة. إنها بالتأكيد كعكة ستمنحك بعض الطاقة طوال اليوم ، إذا كنت ستستهلكها في الصباح الباكر. هذا شيء تحتاج إلى توخي الحذر منه ، لأن هذا سيُبقيك أيضًا مستيقظًا ليلا إذا أكلته متأخرا في المساء. هذه الكعكة هي المزيج المناسب لرفع نوع المكونات ، والكريمات المنعشة الملساء لتقريب الباقة بأكملها إلى حلوى لذيذة. هذه كعكة ستتعرض لك لضغوط قاسية للرد بعد أن تجربتها لأول مرة.

أشعر كعكة جيدة

هذه الكعكة المعروفة باسم تيراميسو هي حلوى رائعة ويتمتع بها كثيرًا طوال اليوم في إيطاليا والخارج. على الرغم من أنك بحاجة إلى توخي الحذر عند تناوله بسبب خصائصه القوية ، يمكنك رؤية الأشخاص يستمتعون بالشريحة عادة بعد الغداء مباشرة وفي المساء الباكر بعد تناول العشاء. هذا علاج رائع لخدمة الشركة ، إذا كنت تبحث عن الثناء لأن هذا الطبق محبوب من قبل معظم الناس. يقدر الإيطاليون وجبة رائعة ، وعندما تغلق كعكة رائعة مثل هذه الكعكة. سوف تجد كعكة Tiramisu في معظم المخابز المحلية اليوم ، وهذا يشمل المناطق التي ليست حتى في إيطاليا. هذا يعكس مدى شعبية هذه الكعكة بالفعل ، وسوف تجد المزيد والمزيد من الناس يستمتعون بها أكثر من أي وقت مضى.

كلاسيكي الخالدة

تتشكل كعكة تيراميسو لتصبح كلاسيكية خالدة بين الحلويات الفاخرة. لن تجد صعوبة في العثور على مخبز جيد لا يحتوي على لوحات التحديد أو في نوافذ العرض الخاصة به. ويرجع ذلك إلى شعبية الكعكة ، وكان هناك عدد قليل جدا من العناصر الحلوى التي ارتفعت إلى الشهرة تماما كما فعلت هذه الكعكة الرائعة. ابحث عن هذه الكعكة اللذيذة في مخبزك المحلي اليوم ، وانظر لماذا يهتم الكثير من الناس بها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

552tl

2016