آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية صنع الآيس كريم في المنزل

كيفية صنع الآيس كريم في المنزل

كان الناس يصنعون الآيس كريم ويستمتعون به لقرون ، لدرجة أنه يعتبر تقريبًا شكلًا فنيًا. لا شك في أنه قد تغير كثيرًا منذ العصور القديمة ، لكن العملية المستخدمة اليوم لم تتغير على مدار العقود القليلة الماضية. عندما تصنع الآيس كريم محلي الصنع ، بالطبع ، فلن تستخدم نفس العملية التي تستخدمها الشركات الكبرى لضخ الآلاف من غالونات الآيس كريم ليتم بيعها في المتاجر ومحلات البقالة يوميًا. ستكون عمليتك أصغر وأكثر نشاطًا ولديك لمسة شخصية.

سيكون هناك تشابه بسيط في ذوق الآيس كريم محلي الصنع والآيس كريم الذي تشتريه من المتجر. لك ذوق أفضل. المكونات التي ستستخدمها والفواكه والمكسرات والنكهات الأخرى ستكون طازجة وليست منتجة بكميات كبيرة. سوف تضع في ذوقك ، الاهتمام والعناية الشخصية وأنا أعلم أنك سوف تذوق الفرق في المنتج النهائي. ناهيك عن التجربة الممتعة التي ستقضيها مع العائلة والأصدقاء في صنع الآيس كريم الفريد والاستمتاع به.

مكان جيد للبدء ، بالطبع ، سيكون مع وصفة جيدة. كما يمكنك أن تتخيل ، فهناك المئات من وصفات الآيس كريم الرائعة التي يمكنك استخدامها لتبدأ بها ولكنك بلا شك تريد أن تأتي بنفسك كلما أصبحت أكثر راحة. تحقق مع أفراد الأسرة لمعرفة ما إذا كانت هناك وصفات عائلية تم توزيعها على مر السنين. يعد الاتصال بالماضي سببًا كبيرًا لأن يختار الكثير من الناس صنع الآيس كريم محلي الصنع. ما هو أفضل من الحصول على الآيس كريم "تماما مثل الجدة تستخدم لصنع؟"

لا تقلق إذا لم يكن لديك وصفة لعائلة الأسلاف لتبدأ بها. لبنات بناء أي وصفة الآيس كريم ليست غريبة ولا باهظة الثمن. قد تبلي بلاءً حسناً للتدرب على الأساسيات حتى تشعر بالسعادة تجاه الآيس كريم الذي تصنعه. بعد ذلك يمكنك أن تحصل على نكهات لذيذة ومزيج من المكونات. فيما يلي وصفة أساسية للفانيليا لتحصل على طريقة رائعة:

مكونات:

نصف لتر (250 مل) كريم خفيف

حليب مكثف ، قصدير صغير

1-2 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا

الجمع بين جميع المكونات في وعاء وتخلط حتى تصبح ناعمة

بمجرد خلط المكونات وسلسها ، قم بتحميلها في ماكينة صنع الآيس كريم. اتبع إرشادات الشركة المصنعة فيما يتعلق بالثلج والملح ، وقم بتنشيط الجهاز لتحريك الآيس كريم. أو إذا كنت تستخدم تموج يدوي ، فقم بإدارة الكرنك لمدة 10 دقائق لإعطاء الثلج الكثير من الوقت لتجميد الكريم في المقصورة الداخلية. قد تحتاج إلى كرنك لفترة أطول قليلاً إذا لم يوضع الكريم بعد 10 دقائق.

بمجرد الانتهاء من "العمل الشاق" ضع الآيس كريم في الثلاجة لمدة ساعتين لإنهاء التجمد في علاجتك المجمدة الرائعة. الجزء الأخير من العملية هو الأسهل. خذ الآيس كريم الخاص بك من الثلاجة واكتشف بعض أفراد العائلة والأصدقاء لتنغمس في إبداعك اللذيذ. الآن بعد أن أصبحت خبيرًا في الآيس كريم محلي الصنع ، ابدأ في التخطيط لحفلتك الكبيرة القادمة أو اجتماع العائلة لإظهار مهاراتك الجديدة!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

552tl

2016